• مسؤول خدمة العملاء - طيران أديل

    Location: Jeddah Saudi Arabia
    Published:

    الوصف

    المهام والمسؤوليات

    • المساهمة في خلق بيئة إيجابية "العميل أولاً" داخل مركز الارتباط مع العملاء.
    • تحقيق أهداف الإنتاجية والرعاية والإيرادات.
    • التعامل مع جميع المكالمات الواردة دون تأخير، مما يحسن فرص الإيرادات ويوضح سياسات وإجراءات فلايديل بطريقة واضحة ومهذبة.
    • تصعيد المشكلات إلى الإدارة لمراجعتها فورًا عند الحاجة.
    • التفاعل مع العملاء باستخدام "صوت فلايديل"، وتحديد الفرص لـ"مفاجأتهم وإسعادهم".
    • التفاعل بنشاط مع الإدارة لإعداد خطة التطوير الشخصي الخاصة، وتحديد احتياجات التطوير لدعم نمو الحياة المهنية وتجاوز مؤشرات الأداء الرئيسية.
    • الحفاظ على معرفة وافية بجميع منتجات وخدمات ونظم فلايديل وحملات التسويق الحالية، وتوفير المعلومات والردود الدقيقة للعملاء في جميع الأوقات.
    • ضمان دقة جميع البيانات المُدخَلة في نظم فلايديل وفقًا للإرشادات المحددة.
    • دعم قادة الفريق حسب الحاجة في اتخاذ إجراءات الاضطراب في الرحلات وإدارة النظام (بما في ذلك إدارة الانتظار ومعالجة إلغاء الرحلة).
    • مراقبة ردود الفعل من العملاء والمشكلات التشغيلية، وتصعيدها في حالة تكرارها دون تأخير.
    • العمل مع الزملاء في جميع أنحاء العمل لحل الشكاوى وتنقيح وتحسين رحلة العميل الشاملة.

    الشروط والمتطلبات

    • شهادة الثانوية العامة أو البكالوريوس.
    • ميكروسوفت أوفيس.
    • القدرة على العمل في ورديات.

    التفاصيل

    الشركة: flyadeal

    نوع الفرصة: دوام كامل

    موقع العمل: جدة، السعودية