الوصف
يُعتبر مسؤولاً عن إدارة عملية الحجز والسفر بشكل كامل، بدءًا من استلام الطلب وإنشاء الحجز وإضافة الأسماء وحتى موعد السفر.
المهام والمسؤوليات
- إدارة طلبات المجموعات والرحلات المستأجرة يوميًا.
- المتابعة على طلبات المجموعات مع الوكلاء والمقر الرئيسي، ومراقبة أعداد المجموعات.
- السعي لتقديم خدمات عالية الجودة وزيادة إيرادات المجموعات.
- التنسيق والمتابعة مع فريق إدارة العائدات، فريق الجدولة وفريق المالية.
- دعم جميع الوكالات من خلال التعامل مع جميع الطلبات، سواء كانت متعلقة بعملائهم أو الحجوزات.
- دعم متخذي القرار لتقديم رؤية واضحة للادارة بخصوص حالة طلبات المجموعات وطلبات الوكالات.
- إعداد وتحديث جميع النماذج والمقالات المرتبطة بالوكالات وحجوزات المجموعات.
- إعلام الوكالات بأي تغييرات في القواعد أو الأسعار التي تم إجراؤها من قبل طيران أديل.
- الحفاظ على مستخدمي الوكالات وصلاحياتهم في النظام.
- مراجعة ومراقبة جميع الإجراءات تحت مستخدمي الوكالات.
- إعداد وإرسال جميع الرسائل والبريد الإلكتروني المستخدم مع الوكالات وعملاء حجوزات المجموعات.
- دعم مدير تجربة العملاء مع المهام الاستراتيجية اليومية.
الشروط والمتطلبات
- درجة البكالوريوس.
- خبرة لا تقل عن سنة واحدة في التجارة / العمليات الجوية.
- تطبيقات Navitaire.
- فهم منصات إدارة علاقات العملاء.
- توجه خدمة العملاء أولاً.
- مهارات التواصل.
- تحمل الضغوط.
- إدارة الوقت.